هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كاريير

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كاريير الوكيل الوحيد لشركة كاريير و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كاريير

صيانة كاريير
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كاريير

صيانة غسالات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك كاريير)

صيانة كاريير
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كاريير

صيانة غسالات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كاريير)

صيانة كاريير
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كاريير

صيانة غسالات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كاريير)

صيانة كاريير
صيانة غسالات اطباق كاريير

صيانة غسالات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق كاريير)

صيانة كاريير
صيانة غسالات اطفال كاريير

صيانة غسالات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مجففات ملابس كاريير

صيانة مجففات كاريير الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كاريير)

صيانة كاريير
صيانة ثلاجات نو-فروست كاريير

صيانة ثلاجات نو-فروست كاريير الوكيل الوحيد في مصر لشركة كاريير و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كاريير)

صيانة كاريير
صيانة ثلاجات دي-فروست كاريير

صيانة ثلاجات دي-فروست كاريير الوكيل الوحيد في مصر لشركة كاريير و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كاريير)

صيانة كاريير
صيانة ثلاجة دوبلكس كاريير

صيانة ثلاجة دوبلكس كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كاريير)

صيانة كاريير
صيانة ثلاجة عرض كاريير

صيانة ثلاجة عرض كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كاريير)

صيانة كاريير
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كاريير

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كاريير < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كاريير)

صيانة كاريير
صيانة ثلاجة ميني بار كاريير

صيانة ثلاجة ميني بار كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كاريير)

صيانة كاريير
صيانة كولدير كاريير

صيانة كولدير كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كاريير < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كاريير)

صيانة كاريير
صيانة دسبنسر كاريير

صيانة دسبنسر كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كاريير < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كاريير)

صيانة كاريير
صيانة ديب فريزر كاريير

صيانة ديب فريزر كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كاريير)

صيانة كاريير
صيانة دفايات زيت كاريير

صيانة دفايات زيت كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كاريير)

صيانة كاريير
صيانة دفايات كهرباء كاريير

صيانة دفايات كهرباء كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كاريير)

صيانة كاريير
صيانة فلاتر مياة كاريير

صيانة فلاتر مياة كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مروحة ستاند كاريير

صيانة مروحة ستاند كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مروحة راسية كاريير

صيانة مروحة راسية كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مروحة سقف كاريير

صيانة مروحة سقف كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مروحة حائط كاريير

صيانة مروحة حائط كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مروحة ديجيتال كاريير

صيانة مروحة ديجيتال كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مكنسة سجاد كاريير

صيانة مكنسة سجاد كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مكنسة عربية كاريير

صيانة مكنسة عربية كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مكنسة يد كاريير

صيانة مكنسة يد كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مكنسة تسوية عشب كاريير

صيانة مكنسة تسوية عشب كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كاريير)

صيانة كاريير
صيانة كشافات كاريير

صيانة كشافات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مجفف يد كاريير

صيانة مجفف يد كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد كاريير)

صيانة كاريير
صيانة ريسيفر كاريير

صيانة ريسيفر كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر كاريير)

صيانة كاريير
صيانة سكوتر كاريير

صيانة سكوتر كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر كاريير)

صيانة كاريير
صيانة هاف بورد كاريير

صيانة هاف بورد كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كاريير)

صيانة كاريير
صيانة بوتاجازات كاريير

صيانة بوتاجازات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كاريير)

صيانة كاريير
صيانة بوتاجاز بلت ان كاريير

صيانة بوتاجاز بلت ان كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كاريير)

صيانة كاريير
صيانة فرن كاريير

صيانة فرن كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كاريير)

صيانة كاريير
صيانة فرن بلت ان كاريير

صيانة فرن بلت ان كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كاريير)

صيانة كاريير
صيانة مايكروويف كاريير

صيانة مايكروويف كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كاريير)

صيانة كاريير
صيانة سخان فوري كاريير

صيانة سخان فوري كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كاريير)

صيانة كاريير
صيانة سخان غاز كاريير

صيانة سخان غاز كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كاريير)

صيانة كاريير
صيانة سخان كهرباء كاريير

صيانة سخان كهرباء كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كاريير)

صيانة كاريير
صيانة سخان مركزي كاريير

صيانة سخان مركزي كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كاريير)

صيانة كاريير
صيانة عجان كاريير

صيانة عجان كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كاريير)

صيانة كاريير
صيانة خلاطات كاريير

صيانة خلاطات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كاريير

صيانة كاريير
صيانة هاندبلندر كاريير

صيانة هاندبلندر كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كاريير

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كاريير
صيانة مفرمة كاريير

صيانة مفرمة كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كاريير

صيانة كاريير
صيانة كاتل كاريير

صيانة كاتل كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كاريير

صيانة كاريير
صيانة شفاط كاريير

صيانة شفاط كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كاريير

صيانة كاريير
صيانة ماكينة حلاقة كاريير

صيانة ماكينة حلاقة كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كاريير

صيانة كاريير
صيانة بيبي ليس كاريير

صيانة بيبي ليس كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كاريير

صيانة كاريير
صيانة استشوار كاريير

صيانة استشوار كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كاريير

صيانة كاريير
صيانة مكواه شعر كاريير

صيانة مكواه شعر كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كاريير

صيانة كاريير
صيانة مكواه ملابس كاريير

صيانة مكواه ملابس كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كاريير

صيانة كاريير
صيانة مكواه بخار كاريير

صيانة مكواه بخار كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كاريير

صيانة كاريير
صيانة غرفة تبريد كاريير

صيانة غرفة تبريد كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كاريير

صيانة كاريير
صيانة تكييف مركزي كاريير

صيانة تكييف مركزي كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كاريير

صيانة كاريير
صيانة تكييف سبليت كاريير

صيانة تكييف سبليت كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كاريير

صيانة كاريير
صيانة تكييف شباك كاريير

صيانة تكييف شباك كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كاريير

صيانة كاريير
صيانة تكييف صحراوي كاريير

صيانة تكييف صحراوي كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كاريير

صيانة كاريير
صيانة تكييف محمول كاريير

صيانة تكييف محمول كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كاريير

صيانة كاريير
صيانة كاسيت كاريير

صيانة كاسيت كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كاريير

صيانة كاريير
صيانة كاسيت سيارة كاريير

صيانة كاسيت سيارة كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة كاريير

صيانة كاريير
صيانة موبايل كاريير

صيانة موبايل كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كاريير

صيانة كاريير
صيانة تليفونات كاريير

صيانة تليفونات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كاريير

صيانة كاريير
صيانة اجهزة سنترال كاريير

صيانة اجهزة سنترال كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كاريير

صيانة كاريير
صيانة تليفون لاسلكي كاريير

صيانة تليفون لاسلكي كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كاريير
صيانة تاب كاريير

صيانة تاب كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كاريير

صيانة كاريير
صيانة اي باد كاريير

صيانة اي باد كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كاريير

صيانة كاريير
صيانة اي بود كاريير

صيانة اي بود كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كاريير

صيانة كاريير
صيانة شاشات ال اي دي كاريير

صيانة شاشات ال اي دي كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كاريير

صيانة كاريير
صيانة شاشات ال سي دي كاريير

صيانة شاشات ال سي دي كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كاريير

صيانة كاريير
صيانة شاشات بلازما كاريير

صيانة شاشات بلازما كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كاريير

صيانة كاريير
صيانة تليفزيونات كاريير

صيانة تليفزيونات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كاريير

صيانة كاريير
صيانة هوم ثيتر كاريير

صيانة هوم ثيتر كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كاريير

صيانة كاريير
صيانة سماعات كاريير

صيانة سماعات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كاريير

صيانة كاريير
صيانة لاب توب كاريير

صيانة لاب توب كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كاريير

صيانة كاريير
صيانة كاميرات مراقبة كاريير

صيانة كاميرات مراقبة كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كاريير

صيانة كاريير
صيانة كاميرات ديجيتال كاريير

صيانة كاميرات ديجيتال كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كاريير

صيانة كاريير
صيانة كاميرات فيديو كاريير

صيانة كاميرات فيديو كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كاريير

صيانة كاريير
صيانة اجهزة طبية كاريير

صيانة اجهزة طبية كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كاريير

صيانة كاريير
صيانة اسانسيرات كاريير

صيانة اسانسيرات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كاريير

صيانة كاريير
صيانة جهاز بصمة كاريير

صيانة جهاز بصمة كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كاريير

صيانة كاريير
صيانة باركود كاريير

صيانة باركود كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كاريير

صيانة كاريير
صيانة ميزان ديجيتال كاريير

صيانة ميزان ديجيتال كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كاريير

صيانة كاريير
صيانة ماكينة تصوير مستندات كاريير

صيانة ماكينة تصوير مستندات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كاريير

صيانة كاريير
صيانة طابعة كاريير

صيانة طابعة كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كاريير

صيانة كاريير
صيانة سكانر كاريير

صيانة سكانر كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كاريير

صيانة كاريير
صيانة سيرفرات كاريير

صيانة سيرفرات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كاريير

صيانة كاريير
صيانة فاكسات كاريير

صيانة فاكسات كاريير هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كاريير في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كاريير

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كاريير



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كاريير في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة كاريير و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كاريير في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كاريير بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كاريير الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كاريير " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة كاريير و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة كاريير و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة كاريير بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كاريير ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة كارييرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كاريير 500 ج.م و كانت منتجات كاريير متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كاريير فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كاريير صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كاريير في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كاريير المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كاريير .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كاريير اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كاريير

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كاريير الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كاريير يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كاريير في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كاريير 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة كاريير انا عميل لدى صيانة كاريير و لان كل اجهزتى في البيت كاريير, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كاريير من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كاريير و التعامل مباشرةً مع صيانة كاريير حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كاريير
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كاريير و الحقيقة انا شايفة ان شركة كاريير غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كاريير هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كاريير تعاملت مع مركز صيانة كاريير و وجدت افضل خدمة صيانة كاريير في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كاريير و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كاريير الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كاريير صيانة كاريير
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.